البوابه
 الرئيسية
الزفات
ارقام فنانات
ارقام فنانين
التسجيل
Market
 موقع زفه توب إستديوا متخصص في تصميم زفات الأفراح و الـحفلات . منتديات . دردشه . شات صوتي . حجز فنانات . عازفين الاورج فنانين مجسات وكل ما تحتاجه لليلة العمر ...بريد »zfhtop@hotmail.com

 مرحبا بكم في موقع زفة توب لتنظيم و تجهيز الحفلات و حفلات الاعراس ستجدون كل ما تحتاجونه في جميع المناسبات ودامت لكم الأفراح والمسرات

هلابك..كثر ماغرد على غصن الشجر عصفور   هلابك..كثر ماهل المطر واشرق شعاع النـور  

اكثر 70 كلمة دلالية أستخداما
الكلمات الدلالية
(ترحب 2014 kmplayer افضل الامبراطورة البتول السياحة الطعام العربية الفنان الفنانة الفنانه الله الملفات المملكه الى انا انحاء او بالرياض بالفنانه بجميع بدون برنامج بي تحدث تحميل ترجمة ترحب تعبئة بودر تعبئة حبوب تعبئة سكر تعبئة سوائل تعبئة عطور تعبئة وتغليف تعبة ارز جديد جميع جيت حفلة خطوط انتاج خلاص دلال زيادة سمر شركة طارق عازف على عملاق عن فرقة في كلمات للبيع ما مارينا ماليزيا مطربات مطربه مع مكينة بلندر من ميوزك نسخة والطائف والمدينه والوجه ومكه وينبع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
   

  #1  
md غير متواجد حالياً
‗ـ●Χفضي متميزΧ●ـ‗
 
كتبهااحمد النويهي ، في 19 مارس 2010 الساعة: 04:21 ص



بات واضحا ان الشعوب العربية لم تعد ابهة بتاريخها وموروثها الثقافي والانساني حيث انشغلت بالملذات وسعت وراءها ومحورت حديثها بين السرة والركبة ، وتركت الامام لتنشغل بالخلف ، لذلك هجرت مقدمة ابن خلدون وبحثت عن مؤخرة الفنانات التي اضحت حديث الساعة !! فالكثير من العناوين مثل (اللبنانية ميريام فارس ترفض وصفها بمطربة المؤخرة، 6 نساء يدفعن ثمنا غاليا بسبب مؤخرة جنيفر لوبيز، مسابقة عالمية لاختيار صاحبة أجمل مؤخرة..) هذه العناوين وغيرها اضحت من اهم الاخبار التي ضجت بها وسائل الإعلام العربية والعالمية، فلم يكد يخلو موقع اليكتروني من هذه المتابعات لدرجة أنها تتصدر قائمة البحث على الإنترنت لتتفوق على اهتمام الناس بالقمة العربية المقبلة بالعاصمة الليبية طرابلس أواخر الشهر الحالي،
وكان أطرف المتابعات التي تناولت أزمة "المؤخرات" هذه هو الدفاع المستميت من الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن نفسها ورفضها الذي راحت تقول فيه خلال لقاء لها على إحدى الفضائيات: أرفض إطلاق لقبي مطربة "المؤخرة" أو "السيليكون" عليها، مشددة على أن لديها مكانة خاصة في الغناء تحلق فيها بمفردها، مثلها مثل فنانات لبنان: نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وإليسا.
وانتقدت غشاء البكارة الصيني، وزواج المثليين، مشيرة إلى أنها مع إلغاء عقوبة حبسهم في الوقت نفسه، وأنها أيضا ضد السفر إلى فلسطين بتأشيرة إسرائيلية، وأن موضوع نزع سلاح "حزب الله" لا يهمها، كما أنها لن تشجع ابنها على الاستشهاد.
وقالت فارس -في مقابلة مع برنامج "بدون رقابة" "إن انتقاد البعض لي ووصفي بأني مطربة مؤخرة يؤكد نجاحي وغيرة البعض مني، خاصة وأني في حفلاتي أرقص، وأضحك مع الجمهور، وعندما أغني طربا أعطي لنفسي علامة عالية ممتازة".
وأضافت: "لا أبالغ في كليباتي من خلال أردافي، كما أنني لم أُجر عمليات تجميل، وكذلك لم أؤمن على جسمي كما يردد البعض، أما حكاية أنني أعمل سيليكون، فهذا الأمر أول مرة أسمعه".
وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تطلب من المخرج يحيى سعادة التركيز على جسدها أو أردافها خلال التصوير، لافتة إلى أنه اتفق معها على أنه سوف يظهر كل أجزاء جسدها على حدة، لكن الكل ركز فقط على الجزء الخاص بالأرداف، ولم يركز أحد على عيوني أو قدمي.

وأشارت مريام إلى أنها ضد عمليات تجميل الأرداف لأن مثل هذا النوع من العمليات أثبت فشله تماما، نافية أنها تعتمد على جسمها في النجاح، وليس صوتها، خاصة وأن هناك مطربات كثيرات جميلات، ولكنهن غير ناجحات، كما قالت.
أما ثاني معارك "المؤخرات" فكانت بطلتها الممثلة العالمية جنيفر لوبيز، حيث أكد مسئولو الصحة بولاية نيوجرسي الأمريكية، أن 6 سيدات ممن قمن بعمليات تجميل للحصول على مؤخرة تشبه مؤخرة جينيفر لوبيز، خضعن لعلاج فوري بالمضادات الحيوية لما انتابهن من أعراض جانبية سلبية ناتجة عن استخدام سيليكون غير مخصص للاستخدام الطبي التجميلي.

حيث أرجع المسئولون هذه الواقعة إلى استخدام الطبيب الذي أجرى هذه العمليات الجراحية في نيوجيرسي لمواد غير مشروعة طبياً، كتلك التي يستخدمها السباكون وعمال البناء في إغلاق حواف أحواض الاستحمام والمصارف، مما استدعى ملاحقته قانونياً.

ومن ناحية أخرى وصفت الطبيبة "تينا تاي" الأعراض الجانية لدى النساء الست اللواتي خضعن لهذه العمليات التجميلية الغير مشروعة، بأنها كانت في بعض الحالات بروز كتل، وحفر، ونتوءات على الجلد، وفي حالات أخرى أدت للالتهابات الجلدية السطحية، وإتلاف الأنسجة العميقة.
و على صعيد أخر، فإن لوبيز التي تشكل مثلاً جمالياً أعلى، تتطلع إليه ملايين النساء، ويجرين العديد من العمليات للتشبه بها، أكدت أن الحفاظ على جسدها أمر لا يشغل بالها كثيراً، رغم أنها تؤمن على جسدها هذا بعشرات الملايين من الدولارات.
ومنذ فترة أثارت مؤخرة المغنية المصرية روبي أزمة سياسية خطيرة، بعدما أثارت جدلاً واسعاً في مجلس الشعب المصري، حيث أنقسم النواب هناك تحت قبة البرلمان، إلى فريق يؤيد مؤخرة روبي، وفريق يقف ضد زحف "مؤخرة" روبي، وفي نهاية الجلسة تلك، صدر قانون يمنع بث أغاني روبي المصورة من القنوات المصرية الرسمية!
أما البرلمان الأردني، فقد منع مؤخرة الفنانة روبي، بأن تسرح وتمرح على مزاجها فوق خشبة المسرح الأردني، حيث صدر قانوناً لا يجيز لروبي أو مؤخرتها لمزاولة أي نشاط يصدر منهما!
أما مجلس الأمة الكويتي، فقد كان له من مؤخرة الفنانة روبي نصيب الأسد، حيث شن ثلاثة نواب هجوماً ضارياً على وزير الإعل
وأثار تعليق النائب الكويتي الإسلامي عواد العنزي جدلا واسعا، حيث قال إن مؤخرة روبي قد دفعتها إلي الأمام مما اضطر المغنية المصرية للتخلي عن عملية ضبط النفس وراحت تلقنه درسا قاسيا بدبلوماسية افتقد إليها تعليقه قائلة: "لا اعرف ما الذي يجعل برلمانيا من المفترض أن ينشغل بهموم الناس وقضاياهم مهتما بمؤخرتي؟
وما الذي أدراه أن مؤخرتي دفعت بي إلي الأمام؟ هذا كلام أفضل ألا أتحدث به وأراه غير لائق لا بي ولا بالبرلمان الكويتي.
واستمرار لحالة الجدل تلك، عمد البعض آنذاك لإجراء مقارنة بين مؤخرة روبي و مقدمة ابن خلدون، رأوا من خلالها أننا نعيش في "مؤخرة" الثقافة أو ثقافة المؤخرة، انطلاقا من كون مؤخرة روبي أصبحت أكثر أهمية وشهرة اليوم من مقدمة ابن خلدون.
وبين المقدمة والمؤخرة، وحين سئل المفكر الإسلامي الراحل د. عبد الوهاب المسيري عن تأثير أغاني روبي ونانسي علي الشباب، فقال أنهما تحكمان جزءا صغيرا من الشباب، واعتبر أنهما تقدمان نفسيهما كـ مفعول به وليس فاعلا وان الأغاني المصورة تخاطب غرائز الشباب بشكل عام.
ولكن الدكتور المسيري وجد بعد دراسة أغاني روبي فارقا مع نانسي هو أن روبي تتجه فقط إلي الغرائز مباشرة وبشكل قوي جدا، لدرجة الاستعانة برموز جنسية مثل الثعبان وغيره، أما نانسي فتقدم جوانب إنسانية وان بقي الجسد هو المركز.
فيما رأت الكاتبة إقبال التميمي انه يوجد ارتباط وثيق بين "المؤخرة" والتقدم الحضاري، والعرب يعلمون ذلك بحكم تبوئهم "مؤخرة" الركب في كثير من الفعاليات العالمية، وأشادت بتساؤلات روبي حول سبب اهتمام نائب برلماني يفترض أن يكون مشغولا بـ تقدم الأمة لا بـ "مؤخرتها".
حقاً انه شيء عجيب ، أن تتعدى خطورة مؤخرة روبي برواز الشاشة ، لتصل إلى قبة البرلمانات العربية ، لتثير جدلاً واسعاً بين الحكومات العربية وممثلين الشعب !
أما في بريطانيا، فقد حصلت فنانة انجليزية على جائزة مالية سخية لقاء نظرها إلى مؤخرات النساء، وكان مجلس الفنون في اقليم ويلز منح ثلاثة وعشرين ألف يورو للفنانة تسو ويليامز لتنفيذ هذا المشروع الذي يتطلب إنجازه من ويليامز أن تحدق جيدا في مؤخرات المئات من النساء.
وتعمل تسو ويليامز في قسم الفنون بجامعة سوانزي، وتقوم بانجاز قالب من الجص لمؤخرتها ولمؤخرات العديد من النساء الأخريات وذلك في إطار بحث كانت شرعت في انجازه في أفريقيا، والهدف من هذا البحث هو معرفة الدور الذي تلعبه المؤخرات في الثقافة المعاصرة، وبالتحديد دوره في الثقافات غير الأوربية.
وعن هذا المشروع تقول تسو أن هذا المشروع يهدف لمعرفة وضع "المؤخرة" في الثقافة وكيف ينظر إليها من طرف الذكور وفي الثقافة المعاصرة، وعلى سبيل المثال من الواضح أن المؤخرة تحظي بتقدير خاص لدي النساء والرجال على حد سواء في أفريقيا.
وبالرغم من الانتقادات التي وجهها أحد النواب لمجلس الفنون بمقاطعة ويلز الانجليزية، فان هذا الأخير دافع عن منحه للمنحة المالية لويليامز تسو، وقال متحدث باسم مجلس الفنون المذكور أن الفنانين والنحاتين فحصوا بينة جسم الإنسان لعدة قرون، وليس من الغريب أن تقوم فنانة مبدعة وواسعة الخيال مثل تسو ويليامز بمواصلة هذا التقليد العريق.
وعلى ذكر حديث "المؤخرات"، قام برنامج "أكسيس هوليوود" بالإعلان عن نتيجة قائمة اختارها محررو البرنامج لـ"أكثر خمس مؤخرات إثارة" في هوليوود، التي تمكنت فيه نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان، من تصدرها.
قالت كيم كردشيان عندما سألها مقدم البرنامج عن إحساسها نحو الحقد الذي تكنه النساء تجاه جسدها الممتلئ: "أنا سعيدة بهذا الإطراء، فأنا أحب أن يكون جسدي ممتلئا، لأنني لست من محبي النحافة مطلقاً".
جاء بالمركز الثاني النجمة جينيفر لوبيز، المعروفة باهتمامها بتلك المنطقة من جسدها لدرجة قيامها بالتأمين عليها بمبلغ كبير، إلى جانب أنها دائما ما كانت مثار اهتمام الصحافة والمصورين والإعلاميين، إلى حد أن أحد المذيعين سألها في أحد حواراتها التليفزيونية عن شعورها نحو "مؤخرتها"، وهو السؤال الذي أثار وقتها الدهشة من جرأته وإقدامه بهذه البساطة على توجيه مثل هذا السؤال لها أمام العالم.
وجاءت في المركز الثالث "مؤخرة" الفنانة جيسيكا بيل، التي كثيرا ما تؤكد في حواراتها على اهتمامها برشاقتها وبجسدها. المركز الرابع كان من نصيب النجمة إيفا مينديز، التي قالت ضاحكة عند إخبارها بحصولها على هذا المركز المتقدم: "أنا لا أحزن إذا ازداد وزني بعض الشيء، لأنه يكون مفيدا بظهوره
في نواحي معينة من جسدي، بعض الكيلوجرامات تكون دائماً في مصلحتي".
في المركز الخامس جاءت النجمة السمراء بيونسيه، التي قالت: "أنا سعيدة طبعا لاختياري بالقائمة، وأحب أن أقول للسيدات اللاتي يرون أنه عندما تكون تلك المنطقة -المؤخرة- كبيرة أمر سيء، أنهن مخطئات تماماً، إن إحساسي بجسدي كأنثى مذهل".
في ذات الوقت، تراجعت "مــؤخرة" الفنانة الكولومبية شـاكيرا عن مكان الصدارة بين "مؤخرات" الفنانات العالميات، رغم قيامها منذ فترة بالتأمين عليها بما يزيد على 7 ملايين دولار، ولم تعرب أي دوائر مهتمة أسباب هذا التدني وهل يرجع لأسباب تقنية أم نفسية.
وفي النهاية أعتذر للقراء الأعزاء عن عدم الحديث عن القمة العربية المقبلة بسبب انشغالي بمتابعة حرب "المؤخرات" التي فيما يبدو تفوق في أهميتها أي حرب أخرى، وربما يعود هذا في الواقع إلى أن الحديث عن "المؤخرات" يكون في كثير من الأحيان أكثر جدوى من الحديث عن لقاءات القمة العربية.

------------- منقول


ارقام طقاقات زفات مطربين اغاني

مطربين ، شكشكه ، قصور افراح ، مشاغل ، فساتين افراح


رد مع اقتباس
  #2  
flower غير متواجد حالياً
ש░مشرفه░*͡҉●
 
هههههههههههه معروف هذا الشي بالنسبه للبنات أما الشباب مساكين مايعرفون شي بس فالحين يبققو عيونهم خخخخخخخخ مع احترامي لبغضهم.... تقبل مروري
رد مع اقتباس
  #3  
كلي حب غير متواجد حالياً

 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مشكورررررررر
رد مع اقتباس
  #4  
sa0738 غير متواجد حالياً
Җ❝عضو جديد❝Җ
 
مشكورررررررررررررررررررر
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر حفلات الفنانه حنان فارس 2012 سامي الاحساس اغاني مطربات الافراح 4 02-28-2012 02:25 AM
اخبار اخرى متنوعه حنوون وطيووب المنتدى العــــام 1 08-15-2011 04:40 AM
اخبار اليوم (محرر زفة توب : حنوون وطيووب ) حنوون وطيووب المنتدى العــــام 2 07-28-2011 04:14 AM
اخبار اليوم (محرر زفة توب : حنوون وطيووب ) حنوون وطيووب المنتدى العــــام 1 06-08-2011 03:28 PM
اخبار اليوم (محرر زفة توب : حنوون وطيووب ) حنوون وطيووب المنتدى العــــام 2 05-31-2011 01:27 PM

آقسام المنتدى
العـــــام General ||المرح و الفرفشة ||الأســــــــرة Family ||غرف نوم للأطفال ||اكسسوار العروس ||ازياء وموضة الاطفال ||مطبخ زفة توب ||مكياج وجمال العروس ||أناقة وشياكة الشباب ||حكايات وقصص للأطفال ||منتدى المخطوبين ||قسم الزوار ||الأستديـوهات النسائيـة - المصورات ||القسم الأدبي Literary Section ||النثر والخواطر ||معزوفات الاعضاء ||الحمل والولاده ||للاستشاره الطبيه ||وســـيط زفــــه تـــوب ||الكمبيـــوتـــر Computer ||برامج تعليميه للأطفال ||المنتدى العــــام ||مطبخ الحلويات ||الوجبات السريعة ||رمضان يجمعنا ||الترحيب بالاعضاء ||قسم تجهيز العروس Processing of the bride ||صور فساتين الزفاف ||غرائب وعجائب ||•●• السياحة والسفر •●• ||® الــــــــزفـــــــات ® Wedding ||منتدى السياحة والسفر ||منتدى شهر العسل ||منتدى تجهيز العروس ||ثيمات والعـــاب Games ||نغمات الجوال mp3.wav.rm. ||منتدى البنات ||منتدى الجوال ||المنتدى النفسي والاجتماعي ||العاب للأطفال ||اغاني خليجيه ||المنتدى الإسلامي ||اسماء المواليد ||الجوال mobile ||منتدى الشباب ||قسم طلبات الزفات ||مطبخ المعجنات ||منتدى المتزوجين ||»» الاغـــــــــاني «« Songs ||منتدى الياماها yamaha ||الإدارة و مشاكل أستخدام المنتدى ||القسم الطبي ||التصاميم والجرافيكس ||منتدى تطوير المواقع والمنتديات ||منتدى البرامج ||المنتدى الطبي و الصحي ||المواضيع المحذوفه والمكرره ||لاتحزن ||القسم الاسلامي ||زفات موسيقية ||ارقام فنانين و عازفين الاورج ||قصائد بالأسماء ||اعلانات منوعه ||قسم الفن والفنانين ||هندسه الصوت والاستوديو ||منتدى الكمبيوتر ||منتدى المسنجر ||ارقام طقاقات و فنانات و مطربات ||للبيع اجهزه والات موسيقيه ||الافلام Movies ||منتدى الافلام ||مطـبـــخ زفــة تــوب Kitchen ||مقدمه الزفات ||زفات اسلامية ||الثقافة و التوجيهات للزوج ||الحوار والنقاش الهادف ||الثقافة و التوجيهات للزوجة ||العاب للبنات ||المكياج والجمال ||العناية بالبشرة و الجسم ||ازياء و موضة البنات ||منتدى الطفل ||أغاني للأطفال ||الكوش و الطاولات ||تجهيز بيت العروس ||المنتدى الثقافي و العلمي ||مسجات عرسان ||عالم الاناشيد والغناء ||خطابات زفه توب ||A- اغاني فنانين الحفلات( شكشكه) ||اغاني راب اغاني DJ وريمكسات ||B- اغاني فنانات الحفلات(شكشكه) ||كلمات الاغانى ||افلام انمي- anime ||افلام عربية ||مراكز ومشاغل نسائيـة ||خدمة تنفيذ كوش محلات كوش ||الإدارة ||عبدة الشيطان ||طلبات الإشراف للاعضاء ||السابع للمولود و أعياد الأم ||خاص لتأجير وبيع فساتين الزفاف ||الخيـمــة الرمضــانية ||قسم دروس الاشراف ||رسائل جوال SMS-MMS ||يوتيوب YouTube ||كرسي الاعتراف ||الرياضة العربية والعالمية ||الثقافة الفنيه والموسيقى والغناء ||سلة المحذوفات ||سوبر استار ♣ زفة توب ||أخبار فنية ||متنفس احساسك (مدونة الاعضاء) ||Slow & Romance Music ||التصوير الفوتوغرافي Photography ||الأناشيد الاسلاميه ||التصوير الفوتوغرافي ||ثيمات ||البلاك بيري BlackBerry ||دار عبودي المدينة ||برودكاست بلاك بيري ||برامج ||ألعاب ||توبيكات بلاك بيري ||صور مسنجر ||الاخبار المحليه و العالمية ||مستلزمات زوجيه ||الثقافه الجنسيه ||منتدى الكورج KORG ||ارقام مهندسين الصوت (سماعات) ||منتدى الأعضاء ||

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd www.zfhtop.com

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى